منتديات الوطن العربي التعليمية

منتديات الوطن العربي التعليمية

اهلا وسهلا بك يا زائر في منتديات الوطن العربي التعليمية
 
الرئيسيةأنا عربيبحـثالتسجيلخدمات المنتدىدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يواصل استعداداته لمباراة الإسماعيلى .. والإصابات تضرب حراس مرمى الفريق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أهلاوية والفخر عنواني
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

طالب
دلع

مصر

انثى
عدد المساهمات : 10
نقاط : 14856
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 14/10/2010

مُساهمةموضوع: الأهلى يواصل استعداداته لمباراة الإسماعيلى .. والإصابات تضرب حراس مرمى الفريق   الإثنين نوفمبر 15, 2010 10:40 am

pm
القاهرة/أ ش أ/قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن تكون تدريبات الفريق الأحد على فترتين صباحية ومسائية وذلك لزيادة الحمل التدريبى تدريجيا فى إطار الاستعدادات للقاء الإسماعيلى فى الدورى الممتاز والمقرر له يوم الأحد المقبل.

واكتفى الفريق بتدريبات الجيم والإطالات خلال اليومين الماضيين ولم يؤدى تدريبات بالكرة . كما قرر الجهاز أن تكون التدريبات الاثنين الموافق وقفة عرفات فى الثالثة ظهرا على أن يتدرب الفريق فى الرابعة والنصف عصرا أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وواصل الفريق تدريباته تحت إشراف علاء ميهوب المدرب العام الذى يقود المران اليومى فى ظل سفر حسام البدرى المدير الفنى إلى كندا لزيارة أسرته . واشتمل المران على الجرى حول الملعب وفك العضلات والإطالات ثم خضع اللاعبين لتدريبات خاصة فى الجيم لمدة نصف ساعة وبعدها جرى تدريب خفيف بالكرة.

وأدى محمد فضل وسيد معوض ومحمد بركات تدريبات تأهيلية بالجرى حول الملعب بينما غاب أحمد شكرى وسعد سمير للانضمام للمنتخب الآوليمبى وكذلك محمد غدار الموجود فى لبنان لزيارة أسرته بعدما سمح له الجهاز الفنى بالسفر.

وعاد حسام غالى لاعب الفريق للانتظام فى التدريبات اليوم بعدما غاب عن تدريبات أمس الجمعة بسبب تعرضه لنزلة برد شديدة وأجرى اللاعب اتصالا بعلاء ميهوب المدرب العام للفريق والذى سمح له بالراحة حتى لا تحدث له أى مضاعفات.

وظهر غالى بمستوى عال فى التدريبات وبات جاهزا تماما للمشاركة فى لقاء الإسماعيلى المقبل بالدورى وفقا لوجهة نظر الجهاز الفنى.

من جهة أخرى عاد عماد متعب مهاجم الأهلى للانتظام فى التدريبات حيث أدى تدريبات خاصة بالجرى حول الملعب وبعض التدريبات التأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز . وكان متعب قد غاب عن مران الفريق أمس الجمعة بعدما حصل على إذن من الجهاز الفنى.

ومن المقرر أن يعود متعب لخوض التدريبات الجماعية خلال أسبوعين بعدما يكون قد اجتاز البرنامج التأهيلي الذى تم تحديده له حتى يعود سريعا للملاعب . يذكر أن متعب يتم إعداده حتى يكون جاهز للمشاركة فى مباريات الأهلى خلال شهر يناير المقبل.

وسيجرى شهاب الدين أحمد آشعة للاطمئنان على وتر أكيلس . وأكد الدكتور وليد عبد الباقى طبيب الأهلى أن شهاب خضع أمس لآشعة للاطمئنان على شد الأربطة ووتر الركبة عقب تعرضه للاصابة خلال لقاء الجونة فى الدورى لتحديد فترة علاجه وغيابه عن التدريبات الجماعية ومن ثم تقرر خضوعه لآشعة ثانية للاطمئنان على وتر أكيلس بعدما شعر بآلام خفيفة فى الوتر.

بينما لم يشارك مصطفى عفروتو فى تدريبات الفريق بسبب معاناته من مزق خفيف فى الركبة. وأكد عفروتو أن الجهاز الطبى للفريق قرر منحه راحة من التدريبات على أن يعود للانتظام فى التدريبات الجماعية غدا الأحد . يذكر أن عفروتو كان قد غاب عن لقاء الجونة فى الدورى حيث خاض مباراة مع فريق الشباب.

ومن جهته أكد الدكتور وائل عبد الباقى أن أحمد عادل عبدالمنعم حارس المرمى لم يشارك فى التدريبات الجماعية بسبب معاناته من الآلام فى الركبة وسوف يجرى أشعة غدا لتحديد مدى الإصابة وفترة غيابه عن التدريبات.

وعن محمود أبوالسعود فقال طبيب الأهلى إنه من المقرر أن يعود اللاعب تدريجيا للتدريبات الجماعية خلال يومين حيث يحصل على أكبر فترة راحة بعدما تعرض لشد فى السمانة خلال لقاء الجونة فى الدورى الأربعاء الماضى.

وأوضح الدكتور عبد الباقى أن حظوظ أبوالسعود كبيرة فى اللحاق بلقاء الإسماعيلى المقبل .أما شريف إكرامى الذى يعانى من قطع جزئى فى غضروف الركبة فهو ينتظر عودة حسام البدرى من كندا لتحديد موقفه من إجراء الجراحة سواء فى مصر أو ألمانيا.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلى يواصل استعداداته لمباراة الإسماعيلى .. والإصابات تضرب حراس مرمى الفريق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الوطن العربي التعليمية :: قسم الرياضة والهوايات والفرفشة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: